السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




كم هي لحظات رائعة ....

كانت فيها سفينتنا تمخر عُباب بحر الصعاب ...

المُتلاطم بأمواجه العاتية ..

و كُلنا ثبات و رباطة جأش !




أيام مضت ....


تجاوزنها خلالها العٌقبات التي صادفتنا حينها بعلو هممنا

و بقوة عزيمتنا ...


لنصل إلى بر الأمان ....


بعد صبر و جهد عظيم ....





كم حملنا أُمنياتنا كالزغب الطري فوق أجنحتنا ...


مُؤمنين إن من جد وجد و من زرع حصد ...


كم رفعنا أعيننا إلى ذلك الحُلم الذي قيل عنه التفوق !


آملين أن تينع طموحاتنا و تُؤتى أُكلها ..




فسرنا مع كوكبة العُظماء ..


و خطنا بخطوات أقدامنا كلمة إصرار ....

.
.
.
إلى أن حان القطاف و جني الثمار ...






جميلة هي تلك اللحظات ...

تواعدنا بإشراقة و لكن من وراء دموع و احتراق

و لكن ما أعجلها و أسرع خُطاها ..

و كأن سفينتنا التي سارت في بحر الصعاب أيام طِوال

لم تكن إلا لحظات ِ!
.
.
.
.

تأليف د.غدق التميز