النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: السيطرة على حريق في مصفاة أم النار بأبوظبي (صور خاصة)

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مراقب عام للمنتدى
    تاريخ التسجيل
    14 - 10 - 2007
    المشاركات
    3,051
    معدل تقييم المستوى
    253

    04 السيطرة على حريق في مصفاة أم النار بأبوظبي (صور خاصة)

    السيطرة على حريق في مصفاة أم النار بأبوظبي






    شرطة أبوظبي/ الرمس.نت:

    سيطر قسم الإنقاذ الفني والتدخل السريع بإدارة الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي والدفاع المدني؛ على حريق شبّ في القطاع الخاص بالغلاية، رقم 8 في مصفاة أم النار الغربية بأبوظبي، صباح اليوم (الأحد)، حال دون تفاقم الحريق، ووصوله إلى أماكن أخرى من المصفاة دون وقوع أية إصابات.

    وقال المقدم سلطان الحوسني، رئيس قسم الإنقاذ الفني والتدخل السريع، إن فرق الإنقاذ الفني، والدفاع المدني، تحركت فور ورود البلاغ من غرفة العمليات المركزية، إلى موقع الحادث، وباشرت في عمليات مكافحة النيران، ومنع وصولها إلى أماكن أخرى، مشيراً إلى أن فرق الإطفاء في المصفاة، كانت قد بدأت في عمليات مكافحة الحريق لحين وصول فرق التدخل السريع والدفاع المدني.

    وأضاف أن الحريق الذي بدأ في "الغلاية"، في الساعة العاشرة و45 دقيقة وصل إلى خزانات الوقود الخاصة بها، مما زاد من تطوّر الحادث، إلاّ أن عناصر التدخل الفني والدفاع المدني، حالوا دون تفاقم الحريق، وتمّت السيطرة عليه خلال 45 دقيقة، في حين استمرت عملية التبريد قرابة الساعة، مشيراً إلى أن التحقيق جارٍ لمعرفة أسباب ملابسات الحادث.

    أشرف على الحادث، العقيد جمعة سالم الدهماني، نائب مدير إدارة الدفاع المدني بأبوظبي.





    التعديل الأخير تم بواسطة الراصد ; 26 - 6 - 2011 الساعة 04:06 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •