تتقدم أسرة
منتديات الرمس نت
إلى جميع أولياء أمور الطلبه والطالبات
بمناسبة تخرج أبنائهم من الثانوية العامه
2010/2011
ألف مبروك لجميع الخريجين والخريجات
ونسأل الله ان يوفقهم في حياتهم الدراسية والعملية
ونتمنى لهم مستقبل زاهـر
ملاحظه: جميع التهاني توضع في هذا الموضوع
علماً بأن سيتم دمج اي موضوع يكتب بشكل خاص






رد مع اقتباس








