النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: قناة أبوظبي تعيد نشرة الإمارات الليلة اعتبارا من اليوم، ومصادر تؤكد ظهورها بحلة جديدة قريبا

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مراقب عام للمنتدى
    تاريخ التسجيل
    14 - 10 - 2007
    المشاركات
    3,051
    معدل تقييم المستوى
    253

    قناة أبوظبي تعيد نشرة الإمارات الليلة اعتبارا من اليوم، ومصادر تؤكد ظهورها بحلة جديدة قريبا

    قناة أبوظبي تعيد نشرة الإمارات الليلة اعتبارا من اليوم، ومصادر تؤكد ظهورها بحلة جديدة قريبا








    الرمس.نت:
    قررت أبوظبي للإعلام وعبر قناتها الفضائية "أبوظبي الفضائية" إعادة نشرة "الإمارات الليلة" التي تبث في قناة "أبوظبي الإمارات" اعتبارا من اليوم ، وذلك بعد أقل من أسبوع من قرار إيقافها ضمن سياسة تخفيض النفقات وإعادة الهيكلة التي تتبعها حاليا.

    وأشار مصدر رسمي في قناة أبوظبي "للرمس.نت" طلب عدم ذكر اسمه بأن إدارة أبوظبي للإعلام راجعت قرارها بشأن توقف أقدم وأول نشرة أخبار محلية في الدولة ، واتخذت قرارا بإعادتها اعتبارا من اليوم على أن يتم النظر في شكل النشرة لتقدم للمشاهدين في حلة جديدة. وفيما يتعلق بطاقم تحرير النشرة فإن قرار الإستغناء عنهم لا رجعة فيه.

    هذا وكانت الرمس.نت قد طرحة خبرا حصريا عن قرار إيقاف النشرة وذلك على الرابط التالي.

    التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 20 - 7 - 2011 الساعة 10:37 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •