هناك ملاحظة وعليها ألف علامة استفهام
غياب قوي من قبل أهالي رأس الخيمة عن التصويت بالانتخابات بالرغم من ظهور اسماءهم في القائمة
فمن المفترض الذي ظهر اسمه في القائمة ولم يحضر يتم استبعادة نهائياً من الانتخابات مستقبلاً
وهناك قصور قوي من لجنة الانتخابات ونطالب سعادة الوزير أنور قرقاش دراسة السلبيات وخاصه العدد المحدود الذي صوت فمن 130 ألف حضر 36 ألف ............بصراحه رقم مخيف






رد مع اقتباس



