-
11 - 10 - 2011, 02:28 PM
#1
المواصلات العامة مجاناً لحاملي «نول» في مطلع نوفمبر
التاريخ: 11 أكتوبر 2011
جريدة البيان
[align=right]أعلن مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، عن إطلاق الدورة الثانية لمبادرة "يوم المواصلات العامة" التي تقام تحت شعار (معا ننطلق...)، في الأول من نوفمبر المقبل، والتي تصادف الذكرى السنوية السادسة لتأسيس الهيئة، وسيكون استخدام مترو دبي وحافلات المواصلات العامة، والباص المائي مجانا لحاملي بطاقات نول، وسيتم تكريم أصحاب 50 بطاقة نول الأكثر استخداماً لوسائل النقل الجماعي، بمنحهم رصيد أضافي بمقدار 100 درهم لكل مستخدم.[/align]
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى