النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: «سنباطي الخليج».. أحمد باقر في ذمة الله صوره

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    المدير الاداري والتسويقي
    تاريخ التسجيل
    19 - 12 - 2007
    العمر
    48
    المشاركات
    1,284
    معدل تقييم المستوى
    20

    «سنباطي الخليج».. أحمد باقر في ذمة الله صوره

    «سنباطي الخليج».. أحمد باقر في ذمة الله





    
    الموسيقار الراحل أحمد باقر

    
    الانباء

    انتقل الى رحمة الله تعالى مساء امس الموسيقار الكبير احمد باقر اثر ازمة قلبية حادة في مستشفى مبارك الذي ادخل إليه منذ 10 ايام بعد شعوره بآلام في جسمه حيث تبين بعد الفحص عليه انه يعاني من التهاب رئوي حاد. وعبر عميد المعهد العالي للفنون الموسيقية د.سليمان الديكان عن بالغ حزنه لوفاة الموسيقار باقر الذي له اسهامات كبيرة في عالم الموسيقى، ويعتبر صاحب فكرة انشاء المعهد العالي للفنون الموسيقية. وقال لـ «الأنباء»: هذه ارادة الله وانا لله وانا اليه راجعون.

    يذكر ان الموسيقار الراحل احمد باقر لقب بـ «سنباطي الخليج» لعشقه للموسيقى، وقدم العديد من الاعمال الموسيقية والاوبريتات الجميلة منها اوبريت شهر العسل ومداعبات قبل الزواج واللذان اداهما كل من الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا والفنانة القديرة سعاد عبدالله.





    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله سالم الشميلي ; 12 - 11 - 2011 الساعة 03:09 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •