النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: على قبري

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية من_الرمس
    تاريخ التسجيل
    27 - 2 - 2008
    الدولة
    In Al Rams
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    على قبري

    السلام عليكم...


    انا ماشفت نفسي يوم لاني منخلق مـن طيـن
    ولواسمـي وصل عالي بظل الـي عرفتينـي
    ولكن للاسف هانـتليالينـا بغمضـة عيـن
    وعلى الفرقا اسبابـكنعـم انتـي جبرتينـي
    توصيتي بطعناتي وبعد مـا تنـزفالسكيـن
    وقبل لا الفظ انفاسي على نفسيتوصينـي
    دخيلك قلبي الوافـي لاتخلينه ولاتطريـن
    وراس الي تحبينه تصدي عن مـدىعيني
    وصلتي حق نهاياتي وشاللي بس بقـاتنهيـن
    على ما اظن ماباقي ولا حاجه تحـسفينـــي
    مدام انك تحبيني وبنفـس الوقـتماتوفيـن
    ومدام انك وفيتي له وبنفس الوقـتخنتيني
    وشاللي بس تحسينه اذا انتي كنتـيتحسيـن
    تحبينـي وتحبينه ..تحبيـنـهوتحبيـني
    حضنتي قلبي ونمتي وعلى صوتي اناتصحيـن
    وإلا منـك تمللتي تحضنينـهوتمسيـنـي
    محال تصير في الدنيا بشر في داخلهقلبيـن
    تبينه بقلـب وفي قلبـك بعـد قلـبٍينادينـي
    انا مابيك لو انك على الفرقـا دهـرتبكيـن
    صعـب ارضى بنزواتـك ولوحتـىبغيتينـي
    ثلاث سنين أو أربع وكاد انهـا كثيـرسنين
    بعد هذا العمر كله علـى ايامـيصدمتينـي
    بعد لاتنطقي بكلمه رجيتـك اسكتـيتكفيـن
    اخاف انك ان تكلمتي خطأ باسمـهتسمينـي
    واذا مره ذكرتينـي مـع الايـام ابِتنسيـن
    ويبقى لك مثل ذكـرىجميله لا ذكرتينـي
    كثير الي يتمنونك واكيـد انـك تبيـنتلقيـن
    وانسـي يـوم مـا انتـي تمنيتـيولقيتينـي
    انا وش جابني لدربك انا وين وغرامكويـن
    انا اكبـر من عيوبك وعيـب انـكعرفتيينـي
    وانسـى انك ذبحتيني وامانه ادفنـيالسكيـن
    وعلى قبري بدال اسمي ابي كلمة خسرتينـي



    مما طاب لي .
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 21 - 2 - 2012 الساعة 11:46 AM
    لاتندمن على غدر الزمان فلطالما
    رقصت على جثث الاسود كلاب
    لاتحسبن برقصها تسمو على اسيادها
    تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •