-
4 - 3 - 2012, 01:34 PM
#1
مواطن كويتي يطلق النار على مبنى صحيفة لعدم نشرها شكواه ,,,,,
مواطن كويتي يطلق النار على مبنى صحيفة لعدم نشرها شكواه
كتب في تصنيف محليات يومية
بتاريخ Mar 04 2012 05:18:27
صحيفة المرصد : تمكنت أجهزة الأمن الكويتية من توقيف مواطن كويتي بعد أن اطلق عياريين ناريين من مسدس داخل غرفة الإستقبال التي تقود الى مقر جريدة الراي الكويتية في منطقة الشويخ, وقال مصدر أمني أن المواطن ويبلغ من العمر 34 قال بعد توقيفه وضبط السلاح المستخدم أنه تقدم أكثر من مرة لعرض شكواه داخل الجريدة إلا أن شكواه لم تاخذ طريقها الى النشر حسب زعمه، ونوه المصدر الى أن المواطن يبدو في حالة غير طبيعية إلا أن المصدر لم يجزم بوجود ملف للمواطن داخل الطب النفسي , واقتيد المواطن الى مخفر الشويخ لمزيد من التحقيقات معه ومعرفة كيفية تحصله على السلاح هذا ولم يصب أحد من العاملين في الجريدة بأذى .
المصدر : المدينة
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى