-
7 - 3 - 2012, 11:13 PM
#1
نسيا طفلتهما بمطعم وتذكروها حينما ظهرت على الأخبار ( صوره للطفله )
نسيا طفلتهما بمطعم وتذكروها حينما ظهرت على الأخبار
صحيفة الرياض \ الرمس نت :
لم يكتشف والدان أميركيان أنهما نسيا طفلتهما البالغة من العمر 3 سنوات في مطعم إلا بعد أن رأيا صورتها خلال مشاهدتهما نشرة الأخبار المسائية على شاشة التلفزيون، حيث ذكرت شبكة (أي بي سي نيوز) أن الطفلة هارموني كانت في أحد فروع مطعم "تشاك إي تشيز" في ماريلاند مع والديها لحضور حفلة كبيرة.
وقالت شرطة مقاطعة هارتفورد إن كلّ من والديّ هارموني الذين يتشاركان حضانتها ظنّا أنها ذهبت إلى المنزل مع الوالد الآخر، واتصل مدير المطعم بالشرطة ليبلغ أن الطفلة بقيت وحيدة بعد أن توجهت إلى أحد الموظفين وقالت له إنها عطشانة، وبعد أن عجزت الشرطة على تحديد مكان والديّ الطفلة، طلبت من وسائل الإعلام نشر صورتها في النشرات المسائية، وما أن رأى والدا الطفلة صورتها حتى أسرعا واتصلا بالشرطة، التي سلمت الفتاة إلى والدتها.
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى