يضــآيقني آلحكي عنكـ ...وتشعل { سيرتك ناري } !
وآحس | بضيقه | في صدري إذآ لك مر أي [ طآري ..,,

كرهتك إنت وأيامك ولا باآقي بعـــيني {.. دمــــــــوع~
ولو دار الحكي عنكـ أحب أغيــــــــر .... الموضــوع}..~


خلاص إنسى { حكآيتنآ ] و ماضي الحب /يآقآسي/ ..!!
دموع آلكذب ماتنفع شلتك والله من رآسي..,,’’ ))


ولا تسألْ بعد عني ولا تفكرْ ولــــــو *.... {تفكـــــــــــير
مدام إنك بعيد إنت تأكد إن بأكون .... بخـــــــــــير}

يا أكبر غلطه في [(عمري)] يا أول حب .... بكآاآانــــــــــي
يا أقسى جرح في الدنيا حاول بــــس* .... تنساآآنــــــــي}}






الأميرة الحسناء...