السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


من دقائق معدودة كتب في حسابة على تويتر صاحب السمو الشيخ عبد الله بن زايد أل نهيان حفظه الله

[[I]وهذا ما مكتوب في رسالة سموة :


ارجوا من إخواني المواطنين المتواجدين في لبنان ضرورة التسجيل العاجل في خدمة تواجدي للأهمية البالغة ‎

76...122c62aea.aspx

وهذا الرسالة بعدة بعشر دقائق

مع الاسف الأوضاع في لبنان الحبيب لاتسمح ببقاء الإماراتيين من المهم التواصل مع المتواجدين هناك و الطلب منهم المغادرة فورا.