سعودي يتعرض لقرصة "عقرب" داخل أحد المستشفيات!

أنحاء

*تفاجاء مواطن سعودي أثناء تنويم زوجته في طوارئ مستشفى عسير المركزي مساء اليوم بوجود عقرب سامة على السرير الذي ترقد عليه زوجته، وعند محاولته إبعادها قرصته.
*
وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "أنحاء"، حاول المواطن إبلاغ المدير المناوب بالمستشفى وتعذر ذلك لعدم وجوده.
*
وفي الوقت ذاته، أكد شهود عيان لـ"أنحاء" أن طوارئ مستشفى عسير تعاني من سوء الخدمة والنظافة وتكتل المرضى دون تقديم خدمة، مما يجعل المريض يعاني تحت وطأة المرض لساعات.