طلاب ثانوية الرمس يقيمون مأدبة عشاء بمناسبة تخرجهم من الثانوية العامة



تصوير : عبد الله الجراح
إعداد : راشد المنصوري


أقام مجموعة من طلاب الرمس مساء الخميس 5/7/2012 مأدبة عشاء بمناسبة تخرجهم من مرحلة الثانوية العامة وحصولهم على نسب عالية . حيث اقيمت المناسبة في منزل السيد محمد ابراهيم الجيري .

وبهذه المناسبة ،



منتديات الرمس نت *

ترفع

أسمى آيات التهاني والتبريكات

الى خريجي :

ثانوية الرمس


متمنين لهم الرقي ومواصلة المسيرة العلمية والمهنية
بالنجاح