-
1 - 3 - 2013, 01:04 AM
#1
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
❤❤❤ محمد بن راشد : أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول ❤❤❤
يعشق القمة دائماً وهو صاحب المقولة الشهيرة “أنا وشعبي نعشق المركز الأول”، وهذا ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الفيديو المرفق :31:
نفرح بالإنجاز، ولكن لا نركن إليه . . لأننا لا ننظر للوراء أبداً . . لأن المستقبل والإنجاز القادم أمامنا
https://www.youtube.com/watch?v=LdbIp_ig2xs
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى