النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: عامل بفندق يرمي 3.7 ملايين دولار في القمامة بـ"الخطأ"

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    عامل بفندق يرمي 3.7 ملايين دولار في القمامة بـ"الخطأ"







    عامل بفندق يرمي 3.7 ملايين دولار في القمامة بـ"الخطأ"



    *موقع جريدة البيان:











    قام عاملون في أحد الفنادق الكبرى في هونغ كونغ بإلقاء لوحة قيمتها ملايين الدولارات في القمامة عن طريق الخطأ.


    وبحسب ما نقلت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"، اليوم الأربعاء، تحمل هذه اللوحة اسم "جبل الثلج"، وهي للفنان الصيني كوي روزهيو، وبيعت آخر مرة بمبلغ 3.7 ملايين دولار أميركي في مزاد نظمته دار بولي كالتشر.


    ويبدو أن عمال التنظيفات في فندق "غراند هيات" القوها في القمامة مع أشياء أخرى، بحسب المحققين الذين اعتمدوا على تسجيلات كاميرات المراقبة.


    ولم يشأ المسؤولون في الفندق تأكيد هذه الرواية، فيما لم يستثن متحدث باسم الشرطة احتمال السرقة، قائلاً إنهم تبلغوا من دار للمزادات الثلاثاء بوقوع سرقة للوحة ثمينة، دون مزيد من التفاصيل.
    التعديل الأخير تم بواسطة مختفي ; 10 - 4 - 2014 الساعة 12:07 AM
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •