-
19 - 4 - 2015, 12:41 AM
#1
شبل حرب+الصداقه
-
23 - 6 - 2015, 10:13 PM
#2
رد: شبل حرب+الصداقه
;( ....... آمين يارب, أشتقت لهم.. ربي يولفني بهم ويجمعنا مع بعض..
فديت الصداقة, بدونها الإنسان دايم بيعيش بوحده وبغربه..
ننتظر جديدك ^_^
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى