*فيروس هجرك عطل القلب
ودمر ملفات الفرح في حياتي..!!
ياللي سكنت القلب من دون تحميل..
متى لموقعنا تشرف وتاتي..؟!
عنوانكم ماهوب (ياهو) ولا (هوت ميل)..
عنوانكم روحي وقلبي وذاتي...
مع خالص الــــود ..
الأميرة الحسناء ..
*فيروس هجرك عطل القلب
ودمر ملفات الفرح في حياتي..!!
ياللي سكنت القلب من دون تحميل..
متى لموقعنا تشرف وتاتي..؟!
عنوانكم ماهوب (ياهو) ولا (هوت ميل)..
عنوانكم روحي وقلبي وذاتي...
مع خالص الــــود ..
الأميرة الحسناء ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أهلاً وسهلاً بأختي العزيزة/الأميرة الحسناء
أعجبتني الكلمات، تدل على إبداع صاحبها
إن الشعراء أو الكتاب المبدعون بشكل عام يستطيعون أن يستلهموا كتاباتهم حتى من الكلمات العابرة
ويشكلون منها موضوعاً نموذجياً ملفتاً يبهر للمتلقين
أشكر لكِ اختياركِ الجميل
في الحقيقة، لا أعرف كيف أعتذر عن تقصيري هنا في قسمكم المميز
والذي منه نستقي ثقافتنا
دمتِ برقي وصحة وعافية
..
..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا ومرحبا ملايين فيك يا (اخ مختفي )
شرفني وجودك وبكل فخر واعتزاز
ماعليك متى ماتحضر حياك الله
القسم قسمكم جميعاً ..
ومشكووووور على الزياره الجميله والكلمات الثمينه التي طرحتها ...
ننتظرك ان شاء الله ..
الله يحفظك ويرعاك وين ماكنت ...
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 14 - 12 - 2011 الساعة 03:26 AM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..