فديت الصغارية انا وفديت عواشي
تسلم بوحمدان ع التصوير الحلوووو
بنتظار جديدك بكل شوووق
في وداعة الله
|
|
اعتقد هذا فصل واحد من جيه ما حصلتو صوور اهلكم .,.,
لأني ما حصلت لا صوره اختيه ولا ولد اخويه هههههههههههـ ,, !!
ما شاء الله عليييهم .. ربي يحفظهم ويوفقهم ان شاء الله .. !
أهم شي ماشي يصيحون *_*.. !@
ويسلمو اخويه ع التغطيه ,, !
إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر
شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة’
فديت الصغارية انا وفديت عواشي
تسلم بوحمدان ع التصوير الحلوووو
بنتظار جديدك بكل شوووق
في وداعة الله
اسأل الله العظيم ان يحفظهم
اللهـ يحفظهم شكلهم متحمسين وضايعين في منهم ما ظهروا ....
منو هذي الأميرهـ ما شآآآآء اللهـ عليهـ\\ـــأأأأ.....
ويزاك اللهـ خير راك بوي
![]()
[align=center]
كل عام واطفال الرمس بخير
كل عام وهم في نشاط
كل عام وهم في اكتساب العلم والادب
كل عام وهم في حفظ الرحمن
[/align]








ماشاء الله عليهم .. ربي يحفظهم من كل شر ..
مشاءالله عليهم كيووت فديتهم انا d=
الله يخليهم ^^
Ro0o7i llmana9ir
ماشاء الله عليهم الله يحفظهم
شكـرا صمت - المشاعر ع التوقيع
[flash=http://im19.gulfup.com/mUnM1.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
يارب ان كتبت لي فرحه ف اقسمها بيني وبين من من اراد بي خيرا
[align=center]
فديييييييييييييييييييييت اليهاالووووهـ
واللــــــــــــــــــــــهـ عســــــــــــــــــــــــــــــــل
اللـــــــــــــــــــهـ يحفظهــم
[/align]