الـــذكــــي اللـــي يعـــرف اسـم هـالحـــيوان الغـــريـــب؟؟؟
![]()
آذآ غـرتكـ اآلد نـياآأإبـزخــأآإرفهاآإفجعـل شَعاركـ "||ياآآدنياآ|| أإآعذريني فاآألجنة
تنآأإديني~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
على ماعتقد بان الحيوان اللي فوق هو مجرد فيروس مكبر بالمجهر ...
مجرد اعتقاد والله اعلم .. ننتظر الجواب مس برنسيسيه ...
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قــربــت بــس أبغــي اسمهــا...
آذآ غـرتكـ اآلد نـياآأإبـزخــأآإرفهاآإفجعـل شَعاركـ "||ياآآدنياآ|| أإآعذريني فاآألجنة
تنآأإديني~


الله يسلمج يا احلى برنسيسه هذي يسمونها حشرة الفراااش
وما تخووز ألا اذا عرضتي الفرااش لشمس
واتمنى يكون جواابي صح
ربي يحفظج
[align=center][/align]
{يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘
×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت ..
[align=center]A♥S[/align]
هـــــــذي موب جنها نمله تحت المجــهر
اتريـــــــا ردج ........ صح و لا غلط
^^
لا لا لا ..........بقايا كلامــج صـــــح لاني سويت سيرج .... مبروووك مقدما
رديـــــــت بكـــــلاميـــــــــ
حصــلت الجواااااااااااب و هذي بعض المعلومات
خخخخخخخخخخخ
وهذا اهو منظر لاحد المخلوقات الاسطورية التي كانت تعيش مع الديناصورات؟؟؟
هههه مستحيل لانها هذه صورة اخرى لنوع من حشرات الفراش و لايمكن قتل حشرات الفراش الا بتهوية الفراش في الشمس
هذه الحشرة تنام معك كل ليلة وصورتها في الأعلى مكبرة آلآف المرات بالمجهر الإلكتروني وتعيش في الفرش والبطانيات والمخدات ..
وأفضل طريقة للتخلص منها هي نفض الفرش, وتعريضها للشمس لأنها حساسة للضوء والشمس علما بأن هذا الكائن لا يتأثر بالغسيل ..
((النفض ثلاث مرات على الفراش قبل أن تنام
هذه سنه يهجرها كثير من الناس والنفض على الفراش فيه إعجاز علمي))
لقد أثبت العلماء والشيوخ الأفاضل, أن الإنسان حين ينام في فراشه يموت في جسمه خلايا فتسقط على فراشه
وحينما يستيقظ تبقى الخلايا موجوده في فراشه
وعندما ينام مره أخرى تسقط خلايا مره أخرى فتتأكسد هذه الخلايا فتدخل في جسم الإنسان فتسبب له أمراض والعياذ بالله
وهذه الخلايا لا ترى إلا بمجاهر ...
حاول الغربيون حل هذه المشكله فقاموا بغسل هذه الفرش بمواد منظفه لكن دون جدوى ,استخدموا جميع المنظفات لكن لم تتحرك هذه الخلايا ..
فقام إحدى العلماء الغربيون بنفض هذه الخلايا بيده ثلاث مرات.. فإذا بالخلايا تختفي .. ففرح هذا العالم أنه إكتشف كيف يزيل هذه الخلايا من الفراش ..
عن طريق نفض الفراش ثلاث مرات ... فرد عليه رجل مسلم ....قال إن الرسول صلى الله عليه و آله وسلم قد قالها من قبل
( إذا أوى أحدكم إلى فراشه فلينفض فراشه بداخله إزاره فإنه لا يدري ماخلفه عليه)
ان كثير من الناس يعتقد أنه ينفض فراشه ليبعد الحشرات عليها وهذا غير صحيح فالمسألة أكبر من مجرد حشرات..
فالله ورسوله الكريم لاينهونك عن شئ الا اذا كان يضربك و بصحتك..
قال تعالى: (ان الله كان بكم رحيما)
(وقالى تعالى وما ارسلناك الا رحمة للعالمين)
بقاااااااااايا اتريااااااااااا الصوووووووووووورة

