-
7 - 9 - 2010, 07:12 AM
#11
رد: قطوة ميته من الحر تستبرد باحد البنوك
الللللللله انا اموووت ع القطاو
ربييت قطووة ^^
يا يحها القطوة والله
يسلمو حلو الاطباعي ع الصورة ^^
ربي يحفظك
-
7 - 9 - 2010, 07:14 AM
#12
رد: قطوة ميته من الحر تستبرد باحد البنوك
الللللله انا اموت ع القطاو
ربيت قطوة ^^
يا حيها القطوة والله
يسلمو حلو الاطباعي ع القطوة الحلوة
ربي يحفظك
-
7 - 9 - 2010, 07:17 AM
#13
-
7 - 9 - 2010, 08:17 AM
#14
رد: قطوة ميته من الحر تستبرد باحد البنوك
-
7 - 9 - 2010, 08:29 AM
#15
رد: قطوة ميته من الحر تستبرد باحد البنوك
مب جنها يايه أدور خرده حق العيد .. تبقي توزع عيديه على الصبيان .. وقالت لين يخلص الدور بتمغط شويه على السيراميك لين ييزقرون دوري .. أشوفها ماخذه راحتها ومب مفتكره بالعالم .
-
7 - 9 - 2010, 10:41 AM
#16
رد: قطوة ميته من الحر تستبرد باحد البنوك
هههههههههه بصراحة انا وحدة اموت في القطط وعندي في البيت اكثر من عشرين قطة الله يخليهم لي خخخخخ عطوني هذي عسب اضيفها عندي في المجموعة ممكن بليز
-
7 - 9 - 2010, 10:50 AM
#17
رد: قطوة ميته من الحر تستبرد باحد البنوك
انا اكره شي عندي القطاو واخااف منه ليش ان يووم كنت اصغير في قطوه عضتني ع ايدي ومن هاك اليووم اكرهم القطاو اشرار ههههههههههههه مثل توم وجيري.,.,.
-
7 - 9 - 2010, 11:20 AM
#18
رد: قطوة ميته من الحر تستبرد باحد البنوك
ههههههههههههههههههههههه
هي اكيد القطوة تحر
بس هي ماتبا خردة
كل شي تحصل ببلاش...خخخخ
لا اقولكم عقب كانت تبا تدخل الاقسام داخل بس ماخلوها
قالولها قولي الحمد لله مستضيفينج بالممر...خخخخخ
شكرا احبائي اعضاء وزوار الرمس نت على تعليقاتكم الحلوة
وان شاء الله ما ننحرم من طلتكم
دمتم جميعا بود وصحة وسعادة
-
7 - 9 - 2010, 12:55 PM
#19
رد: قطوة ميته من الحر تستبرد باحد البنوك
بوووووووووسي حياتي والله ... انا بموت عليهم ... تستبرد حقها الطبيعي
شكرا على الصورة
-
7 - 9 - 2010, 01:27 PM
#20
رد: قطوة ميته من الحر تستبرد باحد البنوك
لو تلاحظون القطوه شكلها حامل ياحليلها .....
تبغي تدلع تقعد تحت التبريد قبل لاتربي او تتوحم بريحه الفلوس
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى