الله يكون بعونه...اول مره اسمع انه فيه السرطان
يالله يالدنياا
عادي الواحد ينجلط لو كان مكانه
الله يكون بعونه...اول مره اسمع انه فيه السرطان
يالله يالدنياا
عادي الواحد ينجلط لو كان مكانه
يااا جمااعة هذا كله اشاعات والله انه اشاعات ابوي ظابط فشرطة العاصمة قال انه حسني مبارك موجود فبوظبي في قصر المنهل وجافه بعينه
خبر عاجل
حسني مبارك يصل إلى أبوظبي
وصل الرئيس السابق لجمهورية مصر العربية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي فى ساعة مبكرة من صباح اليوم وسيتم تجهيز قصر المنهل لإقامة الرئيس السابق لجمهورية مصر العربية
وسيقيم الرئيس السابق لفترة قصيرة فى دولة الإمارات قبل أن يتوجه إلى ألمانيا لإجراء الفحوص الطبية ثم سيعود إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ليتّخذ من قصر المنهل مقراً لإقامته
هذا الكلام الصحح مب اشاعات اونه مريض وماادري شو
الله يشفيه ويعافيه ان شاء الله
[align=center]شاكــرين له تلبيته لدعوة الشيخ خليفــة بن زايد حفظــه الله ورعاه،،
شكــرا لنقل الخبر،
دمتم بسلام،،[/align]
المصريين ما يدرون سبب أنه حسني مبارك ما يبغي يترك الحكم .. لإنه إذا تركه بيمرض