صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: أردني حاول إلقاء طفليه من فوق جسر بوسط عمان

  1. #11
    عضو مميز الصورة الرمزية سماري
    تاريخ التسجيل
    6 - 5 - 2008
    المشاركات
    822
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: أردني حاول إلقاء طفليه من فوق جسر بوسط عمان

     

    لا حول ولا قوة الا بالله
    في ناس تتمنى العيال وناس تقتل عيالها
    نسال الله العفو والعافية

  2. #12
    عضو برونزى الصورة الرمزية بنت الوالد
    تاريخ التسجيل
    22 - 11 - 2009
    المشاركات
    993
    معدل تقييم المستوى
    66

    رد: أردني حاول إلقاء طفليه من فوق جسر بوسط عمان

    شو من القلوب عليه
    [align=center][/align]

  3. #13
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    11 - 10 - 2010
    الدولة
    rak
    العمر
    34
    المشاركات
    166
    معدل تقييم المستوى
    58

    رد: أردني حاول إلقاء طفليه من فوق جسر بوسط عمان

    لاحول ولاقوة الا بالله

    الحمدلله على نعمه العقل

    شكرا على الخبر

  4. #14
    عضو برونزى
    تاريخ التسجيل
    14 - 4 - 2010
    الدولة
    AD
    المشاركات
    1,248
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: أردني حاول إلقاء طفليه من فوق جسر بوسط عمان

    حسبي الله عليك يا ظالم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  5. #15
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: أردني حاول إلقاء طفليه من فوق جسر بوسط عمان

    لا حول ولاقوة الا بالله

  6. #16
    عضو برونزى الصورة الرمزية جمعه علاوي
    تاريخ التسجيل
    10 - 11 - 2010
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: أردني حاول إلقاء طفليه من فوق جسر بوسط عمان

    حسبي الله ونعم الوكيل ياخي هدين اطفاله يعني الواحد اغلى شيء عنده بالدنيا اطفالة والله ما فيه قلب وهذا من قلت الايمان استغفر الله
    الله يحفظ الامارات

    ويحفظ لنا شيوخنا


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •