نسيت أخي الكريم نقطة مهمة

بعض الرجال السذج الأمر طبيعي عندهم إذا خرجت زوجته وبكامل زينتها وكأنها ذاهبة إلى حفلة تنكرية (خاصة للمهرجين)
أما أخته إذا خرجت بنفس الطريقة فيلعن سابع سابع سابع جد جد جد جدها

لا نريد أن يأخذ معه أخته ويشتري لها الهدايا و و و و
لماذا لا يأخذ أمه ثم أمه ثم أمه
أليست الأم أفضل وأبرك من الأخت؟؟


أم ْ( أم ُالعيال) هي الأم والأخت والأخ والزوجة والابن والابنة لدي بعض الرجال الأغبياء عديمي المشاعر والإحساس

اعلم أيها الرجل أنك ستجد بدلاً من الزوجة ( زوجات وزوجات وزوجات)
ولكن أين ستجد بدل الأم والأخت

راجع نفسك قبل أن تندم
ولا تكن ( ظلاً لزوجتك)



شكر جزيلاً على الطرح المميز