المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي ممم قد أكون لأول مرة أسمع بهذا الكاتب.. لا أذكره :aa_doh: معلومات جديدة بالنسبة لي ^_^ شكراً لك أختي الأميرة الحسناء على الطرح دمتِ برقي.. وصحة وسعادة زياره موفقه اخوي مختفي منور فالطله الراقيه اسعدني هذا المرور الرائع اترقب فالمرات القادمه وجودك هنا .. طابت اوقاتك بكل خير لتكن هنا دائماً ,, في أمان الله وحفظه عزيزي ,...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى