مشكورةبزاف ماقصرتي يعطيك العافية لي شاف شي او سمع شي يقول لله يستر وعفانا لله وكل بلاد في الي ماشي سيدى ولي طريقه عوي ومسود الويه هداك ربي الي بيحاسبهم على افعالهم الواحد يقول في الزين وفي الشين في الشلقة والملقة وام السعف وفي جمال الخلق وفي الي تلقيه وفي الي يحب ياخدذنب الناس الابرياء بس كل واحد في قبره بيتحاسب وماتجمعون انو المغربيات كلهم مب زينات والمغرب فيه الناس الصالحة ومساجدنا دوم معمرينها الناس الي وجوهم منورة بذكر لله وهدي الدنيا كاس لحياة يدور الخالق الي بيحاسب مب البشر لواحد لاياخذ دنب الناس كله ونصيبه في هده الدنيا لله غفور رحيم وشديد العقاب






رد مع اقتباس