اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
عيبني فستانها ناااعم , ووااايد بسيط , مب مثل بنات الخليج كله كرستال و دفاشة
رغم انها ملكة , لكنها في قمة التواضع
وكافرة لكنها ساترة نفسها , وفستانها محتشم
ما لابسه ذهب و لاخرخشان , اللهم شغاب بسيط وبدون عقد
لا مكياج ولا تسريحة ولا خرابيط
لو البنات يخففون على الشباب هالمصاريف ويقتنعون بالبساطة
جان ماتمت عانس في البلاد

والله صدقـــج وأنــآآآ أشوفها قــــلت نفس الكلام اللي قلتـــــيه

/
\

البســــآطه .... كًـــنز لــآآيفنــى .....