كلمات جداَ مؤثر لايخلو منها انسان ,,نتجرعها كل يوم فراق مع حزن موااجع كلها تجمعت
الدنيا هكذ ا والمصير واحد .. شكراً لك عزيزي على وضع هذه الكلمات الحزينه ,,
ننتظر الزود منك لك مني ارقااا التحيه ...
وفي امان الله ,,,
كلمات جداَ مؤثر لايخلو منها انسان ,,نتجرعها كل يوم فراق مع حزن موااجع كلها تجمعت
الدنيا هكذ ا والمصير واحد .. شكراً لك عزيزي على وضع هذه الكلمات الحزينه ,,
ننتظر الزود منك لك مني ارقااا التحيه ...
وفي امان الله ,,,
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 6 - 5 - 2011 الساعة 12:46 PM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..