النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: براعم أول روضـة في روضة الرحمة يحتفلون بنهاية العام الدراسي

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مدير التغطيات والفعاليات الصورة الرمزية RAKBOY783
    تاريخ التسجيل
    3 - 12 - 2008
    المشاركات
    42,942
    معدل تقييم المستوى
    20

    براعم أول روضـة في روضة الرحمة يحتفلون بنهاية العام الدراسي

    براعم أول روضـة في روضة الرحمة يحتفلون بنهاية العام الدراسي







    الرمس.نت / حصري:

    إحتفل براعم روضة الرحمة صباح اليوم بيومهم الأخير الذي يجمعهم بمعلماتهم وزملائهم لهذا العام، حيث تبادل الأطفال فيما بينهم الهدايا، وتناولوا وجبة الافطار مع الكعك الذي كان حاضرا في كل فصل ليتذوقوا حلاوة نجاحهم وتعبهم بعد مرور عام.

    كما تمنت مديرة روضة الرحمة الاستاذة نوال إجازة سعيدة ومفيدة لكل براعم الرحمة فئة الأول روضـة، وهنئتهم لكل ما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي المنصرم، كما توجهت بجزيل شكرها لمن كان وراء هذا الانجاز الكبير وهن معلمات أول روضـة، لنشاطهم الغير محدود وتشجيعهم الاطفال ودعمهم معنويا ونفسيا للاستمرار في النهل من شتى العلوم.

    هذا وأوصت روضة الرحمة أولياء الامور عبر الشهادات بضرورة إلحاق أطفالهم في نوادي صيفية لاكتساب مهارات جديدة وصقل مواهبهم وإبداعاتهم وعدم هملها خلال الفترة الصيفية، كما شجعتهم لتعلم إستخدام الكمبيوتر وبعض المهارات الرياضية الفكرية التي تنمي ذهن الطالب ولا تجعله في مرحلة ركود، خاصة طيلة ثلالثة أشهر.



















































































































































    التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 24 - 5 - 2011 الساعة 01:01 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •