النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تعال اسكن عيوني...

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    67c532f844 تعال اسكن عيوني...



    تعال اسكن عيوني والتحف رمشي ونم بالهون

    وشف وينك وشف روحي ومن هو سـاكن فيها

    هلابك ياعطش روحي هلابك ياولع مجنـــــــون

    عيوني والغلا كله فرشته لاجل غاليهـــــــــــا

    محلك وان طلبت اكثر عطيتك قلبي المفتـــــون

    تمنى واطلب عيوني بكل اعجاب انا اهديهــــا

    ملكني هاجس الحيره وغربه مالها مضمـــــــون

    وانا شوق الغلا خذني افتش عن معانيهـــــــــا

    طوتني سالفة عمري رمتني مادريت اشلـــــون

    جميــــل ايامنا يمضي ولا نــــــارد موانيهــــــا

    انا لي بالعنى رحله شقيه سرها مكنــــــــــون

    ابيهـــــا اقـرب انفاســي خفيه واحتضر فــيــها





    تحياتي الأميرةالحسناء..
    التعديل الأخير تم بواسطة رذاذ عبدالله ; 21 - 6 - 2011 الساعة 11:45 AM سبب آخر: حذف الصورة
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •