اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايد الغويص مشاهدة المشاركة
اتمنى الاقي حد يقيمني ويوجهني فاخطائي وباخذها بروح رياضيه
شاعر مبتدي وارحب فيكم بموضوعي

ماجد الغويص

بداية مبروكين بالطارش ويعله من الذريه الصاالحه ويتربى في عزّك حمدان

دامك طالب تقييم شجعتني ارمسك بصراحه ..

هي بدايه حلوه لانك ملتزم بنهايات اشطر ابياتك يعني هااي يت سليمه

بس للاسف خلل بسيط ف الوزن كسر ابياتك اذا تغلبت عليه تكون قصايدك احلى واقوى

و خل القصيده من ثمان ابياات وفوق، الصور الشعريه مطلوبه والمعاني الحلوه ايضا هذا راايي

وموفق ان شالله