رواتب موظفي الحكومة الإتحادية لشهر يوليو في البنوك غدا


أبوظبي في 24 يوليو / وام /

أعلنت وزارة المالية صرف الرواتب الشهرية لجميع موظفي الحكومة الاتحادية وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم أنه سيتم تحويل الرواتب إلى البنوك غدا " الاثنين " الموافق 25 يوليو 2011.