الله يعافي المريض ان شاء الله
ومايشوف شر ..
وشكراً للاخ لمزكي على ماقام به من زياره كريمه
للاخ ,,,المريض ..
دمتوا في امان الله ورعايته ...
الله يعافي المريض ان شاء الله
ومايشوف شر ..
وشكراً للاخ لمزكي على ماقام به من زياره كريمه
للاخ ,,,المريض ..
دمتوا في امان الله ورعايته ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..