ماشاء الله هني وعافية عليك ياهامور

واعذرنا للالحاح والسوالف .. كلها من محبة ياخوك

وعذرك معك ياخوي وكله واحد أكل البيت أو الدوام في النهاية كله يطيح بالبطن

اشتهيت التبولة .. عجيبة



والعيش شكله لذيذ


والورق عنب


وان شاء الله السنة الياية واذا الله أحيانا وعادوا الورطة نتريا الهامور

شكرا لك ولمجهودك وتحملك غشمرتنا الثجيلة

حليلها عشقي الرمس من كثر ماتقول لاتختاروني وقعت في الفخ واختاروها ..

يالله بانتظار الحلقة القادمة مع مائدة عشقي الرمس وروائع أكلاتهم