-
14 - 8 - 2011, 01:01 PM
#11
رد: طالبان تنتقم: قتلت 17 جندياً من قاتلي أسامة بن لادن صور الجنود
لاتــخلي قلــبك متعلق بحد عقب للاسف تندم ...خـــلك مــثل رااااعية النيـــــسااااااااان لو نقع تااااااير حط السبير وغبر 
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى