-
17 - 8 - 2011, 02:28 PM
#11
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،
اختي خجل انثى والله بصراحه صدمتيني باختيارج لي،،، ^_^
صدق ورطه من الخاطر ما عرفت غير قبل شوي ^^ الله يقدرنا ان شاء الله
اختي طاغيتهم: الله يسلمج انا بنزل الصور عقب صلاة التراويح بإذن الله يعني مستحيل اغلب حد ^^ يالله ان شاء الله حد ثاني يقدر يلبي طلبج ^_^
ومشكووووووووورين ع التوريطه ^_^
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى