السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،

اختي خجل انثى والله بصراحه صدمتيني باختيارج لي،،، ^_^

صدق ورطه من الخاطر ما عرفت غير قبل شوي ^^ الله يقدرنا ان شاء الله


اختي طاغيتهم: الله يسلمج انا بنزل الصور عقب صلاة التراويح بإذن الله يعني مستحيل اغلب حد ^^ يالله ان شاء الله حد ثاني يقدر يلبي طلبج ^_^

ومشكووووووووورين ع التوريطه ^_^