[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ~

* تطيـــــــــــــــب القلوب " بذكر الله " ..
شكراً على الورطة المحترمة ;


سأضع الفطـور وأتمنى أن ينال الإعجاب ~

توقيت آذان المغرب ; 6:47 م
الله أكبر الله أكبر
[ ,,,,, * هجووووووووم على الفطور * خخخخخخ ]




{من آداب الأفطار } ..
-[COLOR="rgb(160, 82, 45)"] [[/COLOR] بدء الافطار بالرطب أو التمر أو جرعات من الماء ]





[COLOR="rgb(160, 82, 45)"]كـآن الفطور طيباً شهيا ً ,[/COLOR], وتواجدت عدة اطعمة علـى المــآئدة,, [ لم أتفرغ لتصوير باقي الاطعمة لضيق الوقت ] ,, >< *
أترككم مع الــفطور * ^^

الفطـــــــــــآير بالـ [ الخضروآت ] ~




حلــــــى جوز الهند ~



عصـــير تــآنج المشهور =) ~



البييـتزا pizza ,.



فطآير بالــ تمر ~



جلي الليمون



كريم كراميل ~



سـلـطــة ~



لقيمـــــــــــآآت ~



حــلآ الكـاسات ~




الباذنجآن بالفرررن ~



عيش وربيـــــآن ~




صلونة دياي ~




وهآذي البسبوسة ~



ثريد الدياي ~






التوست بالجبن و ال[COLOR="rgb(255, 140, 0)"]خ[/COLOR]ضروات بـ[ الفرن ] ~



السيــنابون ~




وييينا على هاي هههه على قولت { الوالد } * الله يحفظه حق الليلة ~



وهـــــــــــــآي BIG pizza ~ !!,, مـال اليوم ,,


المحشي بنوعيه .. [ ورق عنب ] + [ ملفوف ] .


[COLOR="rgb(244, 164, 96)"]هاذا وانا اطبخ عيش وسمج على الجدر وما تفيجت اصوره عقب ما جهزز .. < صدقووني هذي تكفييكم ههههههه [/COLOR]


وقبل ما اقول سلاآآم .. هذا كوب حلييب for al.rams.com



[/align]

[align=center] اسمحوولي على التأأأخير >< [/align]