[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ~
* تطيـــــــــــــــب القلوب " بذكر الله " ..
شكراً على الورطة المحترمة ;
سأضع الفطـور وأتمنى أن ينال الإعجاب ~
توقيت آذان المغرب ; 6:47 م
الله أكبر الله أكبر
[ ,,,,, * هجووووووووم على الفطور * خخخخخخ ]
{من آداب الأفطار } ..
-[COLOR="rgb(160, 82, 45)"] [[/COLOR] بدء الافطار بالرطب أو التمر أو جرعات من الماء ]
![]()
[COLOR="rgb(160, 82, 45)"]كـآن الفطور طيباً شهيا ً ,[/COLOR], وتواجدت عدة اطعمة علـى المــآئدة,, [ لم أتفرغ لتصوير باقي الاطعمة لضيق الوقت ] ,, >< *
أترككم مع الــفطور * ^^
الفطـــــــــــآير بالـ [ الخضروآت ] ~
حلــــــى جوز الهند ~
عصـــير تــآنج المشهور =) ~
البييـتزا pizza ,.
![]()
فطآير بالــ تمر ~
جلي الليمون
![]()
كريم كراميل ~
سـلـطــة ~
![]()
لقيمـــــــــــآآت ~
حــلآ الكـاسات ~
الباذنجآن بالفرررن ~
عيش وربيـــــآن ~
صلونة دياي ~
وهآذي البسبوسة ~
ثريد الدياي ~
التوست بالجبن و ال[COLOR="rgb(255, 140, 0)"]خ[/COLOR]ضروات بـ[ الفرن ] ~
السيــنابون ~
وييينا على هاي هههه على قولت { الوالد } * الله يحفظه حق الليلة ~
![]()
وهـــــــــــــآي BIG pizza ~ !!,, مـال اليوم ,,
![]()
المحشي بنوعيه .. [ ورق عنب ] + [ ملفوف ] .
[COLOR="rgb(244, 164, 96)"]هاذا وانا اطبخ عيش وسمج على الجدر وما تفيجت اصوره عقب ما جهزز .. < صدقووني هذي تكفييكم ههههههه [/COLOR]
![]()
وقبل ما اقول سلاآآم .. هذا كوب حلييب for al.rams.com
[/align]
[align=center] اسمحوولي على التأأأخير >< [/align]
































