المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل أنثى مشكوور عالموضوع والإفادة الــــــسلآم عليكم أختي شـــكرا لردكـ إن شاء الله ما خليتي حرف و قريته؟؟؟؟؟
سًسًـبّـحً ـآنٌ آلَلَهِ وِ بّـحً ـمِدُة سًسًـبّـحً ـآنٌ ربّـيّ آلَعَ ـظٌـيّمِ . . .
قوانين المنتدى