[align=center]
رحمك الله يا أستاذي القدير صاحب الإبتسامة الجميلة والوجه الطلق
مذ عرفناك وحتى بعد تخرجنا بزمن طويل من الثانوية لم تنسى طلابك القدامى
هكذا عرفناك صافي القلب محبا للجميع
أسأل الله أن يدخلك فسيح جناته وأن يبدلك دارا خيرا من دار الدنيا ومتاعها
جنازة الأستاذ رفعت بالأمس كانت مشهودة بجمع غفير من الأصدقاء والمحبين له
[/align]