المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكتووومة القنصل الأمريكي تيموثي باوندز [align=center]إستغفر الله العظيم و أتوب إليه إستغفر الله العظيم و أتوب إليه إستغفر الله العظيم و أتوب إليه الله يعين السعوديين على بلواهم حسد و حقد و بغض عافانا الله لا من هالروافض سالمين ولا من الامريكان[/align]
قوانين المنتدى