خييييييبة يعل ايدكـ الكسر ان شآء الله قوول آآآمييين .. كسسرت الولد حسبي الله عليكـ .. هالأشكآآل الوااحد يضطر انهـ يدعييلهمـ لأنهـ ما فيه بقلبهمـ ذرة من الرحمة ..
~{ Ṁđάḿ 7зŁώђ Чάα ģŁβч ḌľoŌo3ђ LαŽḿ 29зέЯ ..
قوانين المنتدى