الطيبه مواضيعج كلها دعاوي وكلها تنرفز ومايطلع شي يطيب الخاطر ولا يجدم التسامح والكلمه السنعه (( ماكان اللين في شي إلا زانه )) .. فشوي بس هداوة أعصاب وكنترول .. ايام فاضله ومحتاجه تساهيل