-
31 - 10 - 2011, 08:46 AM
#11
رد: معلم يصفع طالبًا ويقول لأبيه رح اشتك للوزير ((صــورة))
الطيبه مواضيعج كلها دعاوي وكلها تنرفز ومايطلع شي يطيب الخاطر ولا يجدم التسامح والكلمه السنعه (( ماكان اللين في شي إلا زانه )) .. فشوي بس هداوة أعصاب وكنترول .. ايام فاضله ومحتاجه تساهيل
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى