-
15 - 11 - 2011, 05:09 AM
#11
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: الطـ ((سعيــد)) ـير فـي دمة الله . ,
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
إخواني و خواتي . حبيت أوضح لكم سبب وفاة ولدنا المرحوم سعيد و أعطيكم كذا معلومه . ردا على كذا سؤال قريتهم .
سلمكم الله الولد يكون ولد عمتي دعولها الله يصبرها على فراقه . الله يرحمك يا سعيد
الولد في سن ال 7 سنوات . توفى بمرض اسمه الكبد الوبائي . فئه B
كان في مستشفى صقر لمدة 6 أيام وبعد هذي إلايام و نحن نشوف الولد في وضع ما يطمن وزاد تعبه . نقل الى مستشفى الوصل في دبي حيث أنه حالته كان يرثى لها . ادخل الى العنايه المركزه فورا . قال الدكتور أنه لنا 24 ساعه و يتوفى لأنه الكبد انتهت صلاحيتها و صار فيه طحال و الدم ما يوصل للرئه . طبعا متخيلين حالة أمه ؟ والحل الوحيد كان زرع الكبد ولازم برع البلاد
وبعدها كنا ندور على أي بلد نقدر نسفره على شان زراعه الكبد و طبعا المتبرع بتكون أمه . و لكن الله ما راد وكان يومه أنه قبل وصول الطائرة الى سنغفوره بما يقارب ال 15 دقيقه توقف قلبه و عطاكم عمره .
يوم وفاته كان في 11 -11 -2011 يوم الجمعه . الساعه 7:10pm
طير من طيور الجنة . و شفيع لأمه وأبوه إنشالله
إلله يصبرج يا من علمني الصبر في هذي الدنيا . أدعولها يا جماعه الخير محتاجه لدعواتكم .
أتمنى للجميع أنه ما يعيش مثل هذي الأجواء و المعاناه
Mrad el Roo7
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى