فديت بو سلطان الغالي واخوانه اصحاب السمو الكرام
هذة هي عاداتهم العفو عند المقدرة وليت كل شباب وشابات الوطن يقدرون النعمه الي نحن فيها
والله يا جماعة الخير عدنا شيوخ حفظهم المولى ينحطون ع الجرح يبرى
عيب عليكم يلي تحرضون ترى النعمه واضحه علينا بظلهم حفظهم المولى اعز وجل من كل شر ومروه
والله يلعن الشيطان الي وسوس لهم بالعمل الشائن واكيد الدرس استوعبوه والعبره لمن اعتبر
مبروك لهم الافراج.





رد مع اقتباس