عاتبــــــــت نفسي حيـــــل يومني أبطيـت"
و أحرقت من كثر الحسـايف خفوقــــــــي"
يامن على روحي و قلبي تولــــــــــــيت"
ياقبلة أشعاري و أستاذ ذوقــــــــي"
يامن خذانــــــي الوقت منــك ""أناجيت""
أقدم أعذاري .. وحبي ..وشوقي!!



مع خالص
تحياتي الأميرة الحسناء ..