المشاركة للعضو: سعيد سيف الظهوري



بإِسم الولاءِ و الانتماءِ و الاحترامْ
أُرسِلْ كُلُ الحُبِ إلى أغلى بِلاد

بلادٌ أسسها زايدٌ منذُ أربعينَ عامْ
في الثاني من ديسمبر وقامَ الاتحاد

اتحدتْ سبعُ الإماراتِ واتفقَ الحُكامْ
على الوحدةِ والأمنِ في أرجاء البلاد

عِشْتَ يا زايدُ ودولتُنا دائمًا في الأَمامْ
بإِنجازاتِكَ التي تهيمُ في كُلِ واد

يشْهدُ لك التاريخُ فيها وتشهدُ الأيامْ
بِما زَرعتْ يداك ونِلتَ هذا الحصاد

رحمكَ اللهُ يا زايدْ يا خَيْرَ الأنامْ
رحلتَ ولكن ستبقى خالدًا في الفُؤاد

فمنْ خلْفِك خليفةٌ وحكامُنا الكِرامْ
ساروا على نَهْجِكَ في جدٍ واجتهاد

دُمْتِ يا الإماراتُ رمزًا للسلامْ
ودُمْتَ يا خليفةَ ودامَتْ روح الاتحاد