أصعب موقف يمر به الإنسـان...
أن يموت الإحساس في أعماقه ..
فلا يستطيع التعبير ..
يجد الحروف مثقله ..
حتى عن البوح..
يموت الشعور بداخله..
فيموت حينها كل شيء..
كل شيء ..
أصعب موقف يمر به الإنسـان...
أن يموت الإحساس في أعماقه ..
فلا يستطيع التعبير ..
يجد الحروف مثقله ..
حتى عن البوح..
يموت الشعور بداخله..
فيموت حينها كل شيء..
كل شيء ..
أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!