أصعب موقف يمر به الإنسـان...


أن يموت الإحساس في أعماقه ..
فلا يستطيع التعبير ..


يجد الحروف مثقله ..
حتى عن البوح..


يموت الشعور بداخله..

فيموت حينها كل شيء..
كل شيء ..