اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
ماشي اسماط وصياني عسب تفرش جرايد تاكل عليهم ؟؟!!
نحن في البيت اخس من جي 1-نمت فيها المواتر2-نفرشها للاكل3-نحطيها تحت قفص المتوه عشان الفضلات---وبعد اشياء ثانية بس هذا الي ع بالي ::::::الحل ::::: انا اشوف انه اي جريدة مهما تكون نحرقها بالتنور وبس ((((انا ماحطية الاشياء الي نستخدم فيها الجريدة الى للفت الانتباه الى خطورة الموضوع وشكرا...........................