اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة && نبض انسان && مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليج اختى
احسج أتحبين الشلات واايد

نبض إنسان
امنوره بحضورج ياقمر
إيه احب الشلات اللي تدخل مزاجي بس
ربي يسعدج ولا يحرمني من تواصلج
في وداعة الله