المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصارع الأمواج أنا عندى بطاريات حوالي عشر ... كيف التواصل !!!! هــل البطاريات للحين مـــــوجــــــودة كـــم السعر ويــــن مــــكـــــانــــــك ....
قوانين المنتدى