اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصارع الأمواج مشاهدة المشاركة
أنا عندى بطاريات حوالي عشر ...


كيف التواصل !!!!
هــل البطاريات للحين مـــــوجــــــودة كـــم السعر ويــــن مــــكـــــانــــــك ....